منتديات أنا مصرى

منتديات أنا مصرى

منتديات أنا مصرى منتدى كل مبدع محب لهذه البلد
 
الرئيسيةمكتبة الصورس .و .جبحـثالمجموعاتالأعضاءالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 أحمد عز: لم أتزوج أنغام سرا.. وتكفيني علاقة الصداقة بيننا

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Princess Forum
نائبة المدير
نائبة المدير
avatar

الجنس : انثى
المساهمات : 109
الابراج : الاسد
العمر : 29
تاريخ التسجيل : 02/11/2009
الأوســمـــة :

مُساهمةموضوع: أحمد عز: لم أتزوج أنغام سرا.. وتكفيني علاقة الصداقة بيننا   الخميس 05 نوفمبر 2009, 12:32 am





نفى الفنان المصري أحمد عز ما تردد خلال الأيام الماضية داخل الوسط الفني عن زواجه بالفنانة أنغام سرا بعد أن نشرت بعض الصحف والمجلات خبر الزواج على الصفحات الأولى.
وأعرب عز عن غضبه الشديد إزاء تلك الشائعة، مشددا على أنه يرتبط فقط بعلاقة صداقه قوية بالفنانة أنغام، ويكن لها كل احترام وتقدير، كما أنه من أكبر المعجبين بصوتها والمستمعين لها.
وأضاف الفنان المصري أن ما تردد عن خبر زواجه بأنغام في السر مجرد شائعات ليس لها مصدر، كما أشار أيضًا إلى أنه إذا تزوج لن يخفي خبر زواجه؛ لأن الزواج ليس عيبا ولا حراما، وفرحة كبيرة تملأ قلب العروسين. بحسب صحيفة البيان الإماراتية 15 أكتوبر/تشرين الأول.
وقد ترددت بقوة خلال الفترة الأخيرة شائعة تفيد بزواج النجمة أنغام بالفنان الشاب أحمد عز، وبدأت بعض المجلات الفنية في نشر أخبار تفيد ذلك.
غير أن الإعلامي محمود سعد، سبق أن أكد مؤخرا في إحدى حلقات برنامج "البيت بيتك" على التلفزيون المصري، أن الخبر المتداول ليس له أي أساس من الصحة، وأنه تحرى صحة الخبر وتبين أنه مجرد شائعة.
وأوضح سعد أنه قام بالاتصال بالفنانة أنغام لتهنئتها على الزواج بأحمد عز بعد أن أكدت بعض الصحف والمجلات ذلك، لكن أنغام نفت ذلك تماما لتكشف عن عدم صحة الخبر المتداول.
وكانت تقارير أكدت اقتراب زواج الفنانة أنغام بالفنان أحمد عز، بعد أن توطدت علاقتهما عقب مقابلة جمعتهما في أحد الأفراح، ويبدو أن البعض ربط بين هذه الشائعة وما صرحت به أنغام قبل أسابيع من أنها تعيش قصة حب جديدة، مما ساعد في زيادة الشائعة وانتشارها الفترة الماضية.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
أحمد عز: لم أتزوج أنغام سرا.. وتكفيني علاقة الصداقة بيننا
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات أنا مصرى :: المنتدى العام :: منتدى اخبار الفن والفنانين-
انتقل الى: