منتديات أنا مصرى

منتديات أنا مصرى

منتديات أنا مصرى منتدى كل مبدع محب لهذه البلد
 
الرئيسيةمكتبة الصورس .و .جبحـثالمجموعاتالأعضاءالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 معجبو تامر حسني يطالبون عمرو دياب بالاعتزال يوم ميلاده

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Princess Forum
نائبة المدير
نائبة المدير
avatar

الجنس : انثى
المساهمات : 109
الابراج : الاسد
العمر : 28
تاريخ التسجيل : 02/11/2009
الأوســمـــة :

مُساهمةموضوع: معجبو تامر حسني يطالبون عمرو دياب بالاعتزال يوم ميلاده   الجمعة 06 نوفمبر 2009, 5:18 am

فى الوقت الذى يستعد فيه المطرب عمرو دياب للاحتفال بعيد ميلاده الأحد المقبل ، طالبه معجبو النجم الشاب تامر حسنى بالإعتزال ، فيما رفض عشاق دياب ذلك مشيرين إلى أن لديه الكثير ليعطيه إلى جماهيره، وقالوا إن تامر الملقب بـ" نجم الجيل " لا يصلح للعالمية ، ولا يجوز مقارنته بـ" الهصبة".
وأشار مجموعة من المنضمين لـ"جروب كارهي عمرو دياب " على الفيس بوك الى أن " الهضبة أي دياب " تقدم فى السن ، وأستحوذ على الساحة الفنية لسنوات طويلة ، بينما حسنى لا يزال شاباً ويمثل جيلهم ويعبر عن مشاعرهم.
وأضافوا أن دياب بدأ فى الأونة الأخيرة يستعرض عضلاته ويحاول مقاومة علامات الشيخوخة بالرياضة متهمينه بسرقة الحان بعض اغنياته وبوستراته من مطربين غربيين مثل انريكى اجلاسيس.
في الوقت نفسه لم يلق معجبو دياب بالا لهذه الاتهامات ، وقرر أعضاء رابطة محبيه الاحتفال بعيد ميلاده يوم الأحد المقبل، وسيبدأ الاحتفال فى الساعة الثانية عشر من منتصف ليل الأحد ويستمر حتى الساعة الثانية عشر من منتصف ليل الاثنين. وذلك رغبة منهم فى الاحتفال بطريقة خاصة هذا العام بميلاد نجمهم المفضل.
وبدأ أعضاء الرابطة فى إرسال الدعوات لمحبى "الهضبة" حتى يحتفل كل من يحبه بعيد ميلاده على طريقته الخاصة، واستغلال هذه المناسبة لطلب المزيد من التصويت على الموقع الخاص بمسابقة أفريكا ميوزك أورد، حتى يساعدوا دياب على الفوز بالجائزة، خاصة وأنه يحتل المركز الأول حالياً.
وقالوا ان مشوار دياب الفنى يجعله يستحق أن يحتل المركز الأول وانه لا يجوز مقارنة تامر حسنى بالهضبة مشيرين أن حسنى لا يصلح للوصول للعالمية.
ومن المقرر إغلاق باب التصويت على الجائزة يوم السبت المقبل، وسيحضر عمرو دياب حفل توزيع الجوائز فى جميع الحالات سواء فاز أو لم يفز بها.
المصدر : ابجى نيوز
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
معجبو تامر حسني يطالبون عمرو دياب بالاعتزال يوم ميلاده
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات أنا مصرى :: المنتدى العام :: منتدى اخبار الفن والفنانين-
انتقل الى: