منتديات أنا مصرى

منتديات أنا مصرى

منتديات أنا مصرى منتدى كل مبدع محب لهذه البلد
 
الرئيسيةمكتبة الصورس .و .جبحـثالمجموعاتالأعضاءالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 الزمالك يهدد بعدم إذاعة مباراة بتروجيت

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Princess Forum
نائبة المدير
نائبة المدير
avatar

الجنس : انثى
المساهمات : 109
الابراج : الاسد
العمر : 28
تاريخ التسجيل : 02/11/2009
الأوســمـــة :

مُساهمةموضوع: الزمالك يهدد بعدم إذاعة مباراة بتروجيت   الأحد 08 نوفمبر 2009, 1:02 am

هدد مجلس إدارة نادى الزمالك برئاسة ممدوح عباس بعدم إذاعة مباراة الفريق الكروى الأول أمام بتروجيت فى الجولة الثانية من الدورى الممتاز المقرر إقامتها يوم ٢٠ أغسطس المقبل، بسبب نقض مسؤولى التليفزيون الاتفاق مع اللجنة السباعية ببث مباراة إنبى الأخيرة على قناة النيل للرياضة الفضائية، رغم أن الاتفاق كان يقضى بإذاعة المباراة أرضياً على القناة الثانية والفضائية المصرية فقط..
وطالب مجلس الإداة اللجنة السباعية بعقد جلسة لتفعيل الاتفاق الأخير مع مسؤولى التليفزيون، الذى يقضى ببث المباريات على القناة الثانية والفضائية المصرية، فضلاً عن حصول الأندية على ٤٠ مليون جنيه، منها ٢٦ مليون جنيه يدفعها التليفزيون المصرى نظير بثه للمباريات، إلى جانب ١٤ مليون جنيه من المجلس القومى للرياضة، كما طالب مجلس الإدارة اللجنة السباعية بالتمسك بالاتفاق على بيع مباريات الدورى مقابل ٨ ملايين جنيه للقناة الفضائية الواحدة بحد أدنى ٨ قنوات.
ووفقاً لمصدر مسؤول - رفض ذكر اسمه - فإن مجلس الإدارة سيناقش موقفه من عدم إذاعة لقاء بتروجيت خلال جلسته المقبلة عقب جلسة اللجنة السباعية خلال فترة توقف الدورى، وأوضح المصدر أن النادى فوجئ بإذاعة مباراته السابقة على قناة النيل للرياضة الفضائية، وسيتم بحث هذا الأمر مع مسؤولى التليفزيون المصرى، مؤكداً أنه فى حال عدم الاتفاق سيصعد الأزمة إلى رئيس الوزراء.
يأتى هذا فى الوقت الذى يبحث فيه مجلس الإدارة العروض التى تلقاها بشأن القناة التليفزيونية للنادى من بينها وليد دعبس رئيس قنوات مودرن سبورت وطارق نور رئيس إحدى شركات الإعلان وقناة art.
وعلمت «المصرى اليوم» أن مجلس الإدارة سيبحث اقتراحين خلال جلسته المقبلة، الأول هو بيع حقوق القناة التليفزيونية لإحدى القنوات الفضائية لمدة ١٠ سنوات مقابل مبلغ مالى قدره ٥ ملايين جنيه فى الموسم، فضلاً عن الحصول على ٥٠٪ من أرباح القناة إلى جانب أن يكون للنادى حق التدخل فى الأمور الفنية فى إدارة البرامج، أما الاقتراح الثانى فيقضى بشراء ساعات بث فى إحدى القنوات الفضائية على أن يتحمل النادى تكاليف إنتاج البرامج دون تدخل من مسؤولى القناة.
من جهة أخرى، حدد مجلس الإدارة مليونى جنيه إسترلينى للاستغناء عن مهاجمه الدولى عمرو زكى لاعب الفريق الكروى الأول فى حال تلقيه عرضاً خارجياً، وكان نادر شوقى وكيل اللاعب المتواجد حالياً فى إنجلترا للبحث عن عرض احتراف لزكى قد أجرى اتصالاً بعمرو الجناينى عضو المجلس أبلغه خلاله أن بورتسموث الإنجليزى أبدى موافقته على زيادة العرض الذى تقدم به إلى ١.٢ مليون جنيه إسترلينى.
ووفقاً للجناينى فإن النادى لم يتلق أى مخاطبة رسمية من بورتسموث بشأن زيادة العرض، مؤكداً أن عمرو سيبقى مع الفريق حتى نهاية الموسم طالما أنه لم يتلق عرضاً يليق به وباسم النادى، وأشار إلى أن زكى أبدى موافقته على البقاء وتعهد بعدم إثارة أى مشاكل.
فى شأن آخر، يعتزم مجلس الإدارة مخاطبة المحكمة الرياضية الدولية للاستفسار عن الدعوى القضائية التى أقامها النادى ضد الغانى أجوجو مهاجم الفريق السابق، التى طالب فيها النادى بتعويض مالى قدره مليونا يورو.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الزمالك يهدد بعدم إذاعة مباراة بتروجيت
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات أنا مصرى :: المنتدى الرياضى :: منتدى اخبار الساحرة المستديره :: الكرة المصريه-
انتقل الى: